أحدث الأخبار

رسالة صاعقة من "جورجينا" إلى "كريستيانو ورنالدو": ذيل الكلب عمره ما ينعدل (صور)

رياضة

من يتابع عن كثب الحالة العاطفية للاعب البرتغالي الأسطورة، كريستيانو رونالدو، مع عارضة الأزياء الإسبانية فائقة الجمال جورجينا رودريغيز، سيخرج باستنتاج مفاده أن اللاعب البرتغالي وجد أخيراً حب حياته وشريكته لما تبقى له من سنوات عمره.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

وارتبط رونالدو عاطفياً بجورجينا في 2016م، بعد أقل من عام واحد على انفصاله الموجع من عارضة الأزياء الروسية فائقة الحسن "إيرينا شايك"، والتي فضلت الارتباط بشخص إيراني، وأشيع حينها أنها تركت رونالدو بسبب خياناته العديدة لها.

وحتى الآن تعيش رودريغيز مع رونالدة بسعادة وهناء، لكن لا أحد يعلم إلى متى سيستمر ذلك، خاصة مع تاريخ الدون مع النساء، حيث أنه خاض خلال مسيرته الاحترافية الكثير من العلاقات مع مختلف أنواع النساء.

وما يثير الغرابة هو أن الدون لا يزال يحتفظ بصور عشيقته السابقة أيرينا في حسابه بإنستغرام، وفق متابعة سياج بوست، وهو أمر يهز ثقة صديقته الحالية (جورجينا) به، وكأنها تقول في نفسها: ذيل الكلب عمره ما ينعدل!!

ونستعرض علاقات رونالدو كما يلي:

وكما شغل كرستيانو رونالدو العالم أجمع بموهبته حتى لقب بساحر كرة القدم، استطاع أن يشغلهم أيضاً بعلاقاته النسائية المتعددة، ليستحق عن جدارة أن يلقب بساحر النساء من خلال خوضه ما يقرب من 20 علاقة نسائية، كان ضمنها الكثير من العلاقات العابرة، لكن استطاعت جميعها أن تحدث ضجة فى وقتها، وتصبح محل حديث لكل عاشقيه ومحبيه حول العالم، خصوصاً وأن علاقات الدون متعددة، عرفت تنوعا كبيرا بين حسناوات الموضة وعارضات الأزياء والإعلاميات وأخريات ملكات إغراء.

وقبل انطلاق "رونالدو" إلى عالم النجومية، كان على علاقة بعارضة الأزياء البرتغالية "كارينا فيرو"، واستمرت علاقتهما 3 أعوام ما بين 2002 حتى 2005، ليمر عاما واحدا ويدخل الدون من بعدها فى علاقة غرامية جديدة مع ميرشى روميرو‎ خلال عام 2006، لينفصلا بعد بضع اشهر، لكن سرعان ما استكمل رونالدو مسيرته النسائية مع سورايا تشافيس، التى أصبحت أحدى المقربات إليه حتى اليوم.

أما عن ماريا شارابوفا لاعبة التنس، فدخلت هى الأخرى فى علاقة غرامية مع الدون، لكنها لم تستمر طويلاً، ليتعرف رونالدو على جيما ستورى نجمة الأفلام الإباحية فى عام 2007، كما بدأ الدون خلال عام 2007 علاقة نسائية أخرى مع عارضة الأزياء جيما أتكنسون، ولكن رونالدو لم يكتفى بتلك العلاقتين فى عاما واحدا، فدخل فى علاقة غرامية مع المغنية والممثلة والمذيعة البرتغالية لوشيانا أبرو.

كما دخل كرستيانو رونالدو فى علاقة مع الممثلة وعارضة الأزياء الهندية يباشا باسو التى تلقب بملكة الإغراء فى بلدها، ولم تستمر علاقته بعدها بغابريلا أندرينجر إلا أسبوعا واحداً، أما عن علاقة الدون الشهيرة بباريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون حول العالم، فهى ايضاً لم تستمر أكثر من أسبوع حيث تقابلا في إحدى الحانات،كما أقام كريستيانو رونالدو علاقة سريعة فى عام 2008 مع نيريدا جاليردو استمرت لخمسة أشهر، بعد أن قرر كريستيانو رونالدو ترك صديقته لتصفه بعدها بالجبان.

ولفت كرستيانو رونالدو أنظار العالم بسبب علاقته مع  ملكة جمال ويلز السابقة إيموجين توماس، التى التقطت معها العديد من الصور العارية، لكن سرعان ما انقطعت تلك العلاقة، ليبدأ فى علاقة أخرى عام 2013 مع أندريسا أوراخ، أما عن دانيلا أغير، فهى عارضة أزياء برازيلية، جذبت رونالدو بشكل كبير، لتظل علاقتهما مستمرة فترة طويلة، أما لوسيا فيالون، فهى مازالت صديقة مقربة  لـ"رونالدو" منذ دخولهما فى علاقة فى يناير 2015.

قصة حب كرستيانو رونالدو وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك واحدة ضمن أبرز القصص النسائية فى حياته، حيث استمرت نحو 4 أعوام منذ 2010 إلى 2014، وقد لفت هذا الثنائى خلال تلك الـ4 أعوام أنظار العالم كله بلقطات رومانسية وأخرى ساخنة استطاعت أن تشغل كل جمهوره، لكن انتهت قصة هذا الثنائى الشهير بالانفصال بعدما اكتشفت إيرينا خيانته لها، على حد قولها.

وعلى الرغم من الاستقرار الأسرى الذى يعيشه كريستيانو هذه الفترة بعد ارتباطه بجورجينا رودريجيز، التى أنجبت طفلتهما الأولى ألانا مارتينا منذ أشهر قليلة، إلا أنه يحتفظ بصور إيرينا على صفحته الرسمية على الإنستجرام ولم يحذفهم، الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات حول نسيانه لها.

 

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.