أحدث الأخبار

ملك عمان السلطان هيثم يزف البشرى أخيراً لليمنيين ويعلن موعد انتهاء الحرب باليوم

محليات

كشفت صحيفة عمانية عن "توافق إقليمي ودولي؛ مفاده أن إنهاء الحرب الدائرة في اليمن يأتي ضمن حزمة المتغيرات التي ستشهدها المنطقة خلال الأشهر القادمة".

وقالت صحيفة "عمان اليوم" في افتتاحيتها، الأحد، إن "الحرب في اليمن هذه الأيام تحظى بزخم دبلوماسي إقليمي وعالمي ساهم في تسليط الضوء كثيفا على القضية اليمنية وتطوراتها ومسارات الحل فيها، كما أنه مارس ضغطا كبيرا على الكثير من الدول المنخرطة في أزمة الحرب المشتعلة منذ عام 2014".

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل حركات تشعل شهوة الزوجة وتفقدها عقلها وتثير جسدها لأبعد حدود.. تعرف عليها

# للمتزوجين فقط.. 75% من النساء تفكر في هذا التخيل السري خلال المعاشرة الزوجية (ستصابون بالصدمة بمعرفة ما هو)

# بسبب الشهوة.. مدير مدرسة مصرية يستدرج طالبات من الصف التاسع إلى مكتبه وما حدث داخل المكتب المغلق لا يتخيله عقل

# عنتيل مصر الجديد.. عاشر ثلاث بنات معاشرة الأزواج في ليلة واحدة وبعد دقائق وقعت الكارثة

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

# عارية كما خلقها الله.. انجي خوري تصعق الجميع بفيديو من الحمام والرغوة تنساب فوق جسدها

# الإعلامية السعودية التي ظهرت في المسبح عارية تمامًا تصعق الجميع مجدداً.. لن تصدق ماذا فعلت اليوم وأثارت موجة غضب عارمة

# بعد طلاقها.. رهف القنون تتعرى من جديد وتنشر صور لها كما خلقها الله من الحمام (شاهد)

# بالصور.. فنانة كويتية مشهورة تصعق الجميع: أنا شاذة جنسياً وتحولت من ذكر إلى أنثى (لن تصدق من هي)

# خليجي دخل البيت فشاهد أمه تمارس الفاحشة مع أقرب المقربين منه.. اتصل بالمفتي ولكن الأخير فاجأه بفتوى صاعقة جمدت الدم في عروقه

# بسبب القات.. يمني يخون زوجته مع أختها الصغرى.. وبكل وقاحة قامت الخائنة بالتكلم مع أختها عن ما دار بينهما في الغرفة

# في ليلة الدخلة قيدها فوق السرير وطلب من صديقه أن يدخل عليها ثم رماها عارية في الشارع.. وبعد التحقيق معه كشف الحقيقة المفزعة التي جعلت الدماء تتجمد في عروق الضابط

(*الأخبار الـ7 المشتعلة الآن)

 

 

وأكدت الصحيفة، أن "الأيام القادمة حبلى بالكثير من التفاصيل التي يمكن أن تنهي معاناة الشعب اليمني الذي كان ضحية لصراعات إقليمية، وعلى العالم أن يتحمل مسؤوليته الإنسانية من أجل تخفيف العبء الإنساني على جميع اليمنيين". حسب وصفها.

وأشارت الصحيفة إلى دور السلطنة في مسار الأحداث في اليمن من البداية وحتى اليوم. وقالت: "لما كانت السلطنة طرف سلام مؤثرا في الأحداث منذ بدايتها فإنها تشهد هذه الأيام حراكا دبلوماسيا داعما ضمن الحراك الدولي من أجل إنهاء الحرب في اليمن". 

وقالت إن السلطنة تعمل على "بناء مساحة للحوار المباشر بين الأطراف المتقاتلة وإفساح الطريق لوصول المساعدات الإنسانية العاجلة لأكثر من 80% من الشعب اليمني الذي أصبح لا يملك الحد الأدنى من متطلبات الحياة بدون تلك المساعدات". 

وأكدت أن كل "المباحثات والمشاورات والتفاهمات التي كانت السلطنة طرفا فيها كان موقف السلطنة على الدوام مؤكدا على ضرورة وقف الحرب، وداعما لبدء حوار مباشر ومفتوح بين جميع الأطراف". 

وقالت الصحيفة، "ترى السلطنة أن هذا هو أفضل توقيت يمكن أن تذهب فيه أطراف النزاع إلى وقف الحرب والدخول في حوار من أجل الوصول إلى تفاهمات تقرب وجهات النظر يكون هدفها الأساسي مستقبل اليمن وشعبه". 

وأكدت أن "الأطراف الدولية جميعها تقريبا تدعم هذا التوجه؛ بل إنها ترى وجوب وقف الحرب «الآن»، وأطراف النزاع وحدها، أيضا، وصلت إلى حقيقة أن على هذه الحرب العبثية أن تتوقف". وفقا للصحيفة.

وكان السبت قد وصل وفد عماني إلى صنعاء لأول مرة منذ ست سنوات، وذلك لبحث عملية السلام في اليمن؛ بالتزامن مع وصول وزير خارجية اليمن أحمد بن مبارك إلى السلطنة في زيارة رسمية لإجراء مباحثات حول الوضع في اليمن.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.