أحدث الأخبار

الفلكي الجوبي يعلن أول أيام شهر رمضان المبارك في اليمن

محليات

توقع فلكي يمني بأن يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 13 ابريل سيكون أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل شاب يكشف لمودل روز عضوه الذكري في بث مباشر (شاهد)

# يحدث الآن: شاهد لحظة إهانة وزير خارجية لبنان للسعودية: أنتم بدو ووقحون.. والسعودية ترد بأقوى طريقة (فيديو)

(*الأخبار الساخنة)

 

 

 

 

 

 

 

وقال الفلكي احمد محسن الجوبي في نشر على صفحته بالفيسبوك، أن الأجواء اليوم الجمعة، دافئة وغائمة جزئيا مصحوبة برياح بسرعة ١٦ كم في الساعة وضغط جوي منخفض من بعد الظهر.

 

 

وذكر بأن درجة الحرارة الكبرى : ٢٧ والصغرى ١١ ، وان هذه الايام أيام نيسان والمثل يقول : اذا دخل نيسان بالسلامة.. فلا تقاربها ولو حمامه.

 

ورجحت مراكز فلك دولية بأن يكون الثلاثاء المقبل هو أول أيام شهر رمضان المبارك في معظم الدول العربية والاسلامية.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.