أحدث الأخبار

عاجل.. اختراق هاتف الشيخة "موزا" والدة أمير قطر وهذا ما وجده المخترقون فيه

علوم وتكنولوجيا

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، السبت 6 فبراير/شباط 2021، عن تأسيس الإمارات شبكة تجسس تتألف من عدد من المحللين السابقين التابعين لوكالة الأمن القومي الأمريكي، كان الهدف منها توظيفها ضد قطر، إضافة إلى تجسسها على محادثات مسؤولين كبار، على غرار ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق، والشيخة موزة.

وأكدت الصحيفة، نقلاً عن مصدر خاص قالت إنه عضو سابق في الشبكة، إن أبوظبي قامت بـ"تضليل هؤلاء العملاء السابقين في وكالة الأمن القومي الأمريكي، من أجل خدمة أجندتها الموجهة ضد قطر، خاصةً تلك المتعلقة بإثبات مزاعمها المتعلقة بالإرهاب".

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل حركات تشعل شهوة الزوجة وتفقدها عقلها وتثير جسدها لأبعد حدود.. تعرف عليها

# للمتزوجين فقط.. 75% من النساء تفكر في هذا التخيل السري خلال المعاشرة الزوجية (ستصابون بالصدمة بمعرفة ما هو)

# بسبب الشهوة.. مدير مدرسة مصرية يستدرج طالبات من الصف التاسع إلى مكتبه وما حدث داخل المكتب المغلق لا يتخيله عقل

# عنتيل مصر الجديد.. عاشر ثلاث بنات معاشرة الأزواج في ليلة واحدة وبعد دقائق وقعت الكارثة

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

# عارية كما خلقها الله.. انجي خوري تصعق الجميع بفيديو من الحمام والرغوة تنساب فوق جسدها

# الإعلامية السعودية التي ظهرت في المسبح عارية تمامًا تصعق الجميع مجدداً.. لن تصدق ماذا فعلت اليوم وأثارت موجة غضب عارمة

# بعد طلاقها.. رهف القنون تتعرى من جديد وتنشر صور لها كما خلقها الله من الحمام (شاهد)

# بالصور.. فنانة كويتية مشهورة تصعق الجميع: أنا شاذة جنسياً وتحولت من ذكر إلى أنثى (لن تصدق من هي)

# خليجي دخل البيت فشاهد أمه تمارس الفاحشة مع أقرب المقربين منه.. اتصل بالمفتي ولكن الأخير فاجأه بفتوى صاعقة جمدت الدم في عروقه

# بسبب القات.. يمني يخون زوجته مع أختها الصغرى.. وبكل وقاحة قامت الخائنة بالتكلم مع أختها عن ما دار بينهما في الغرفة

# في ليلة الدخلة قيدها فوق السرير وطلب من صديقه أن يدخل عليها ثم رماها عارية في الشارع.. وبعد التحقيق معه كشف الحقيقة المفزعة التي جعلت الدماء تتجمد في عروق الضابط

(*الأخبار الـ7 المشتعلة الآن)

 

 

حيث شدد المصدر نفسه على أن الإمارات كانت تبحث من خلال عمليات التجسس هاته، على ما تصفها بـ"دلائل" تثبت "دعم قطر للإرهاب في المنطقة".

أما بخصوص الدوافع التي جعلت أعضاء هذه المجموعة، وفق ما يقوله العضو السابق فيها، فهي أنها أغرتهم بمبالغ مالية ضخمة، إضافة إلى خداعهم بأنهم "سيعملون مع حكومة حليفة لأمريكا".

وبخصوص أبرز العمليات التجسسية التي قامت بها هذه الشبكة، فإن العضو المتحدث يقول إنها "قرصنة محادثات جرت بين ميشيل أوباما والشيخة موزة"؛ وهو الأمر الذي دفعهم إلى الانسحاب، على حد تعبيره.

وإضافة إلى الشيخة موزة، فإن المتحدث نفسه شدد على أن القراصنة وصلوا أيضاً إلى بيانات العائلة الحاكمة في قطر.

هذه العمليات لم تكن تستهدف قطر فقط وحكامها، بل إنها وصلت أيضاً إلى أشخاص عاديين أو مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً "تويتر"، والذين يقومون بالتغريد أو التعبير عن آراء تنتقد سياسات أبوظبي.

المتحدث ذاته فجّر مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن قال إن عمليات التجسس هذه استهدفت كذلك مسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فيما لم يفصح عن دوافع ذلك.

جدير ذكره، أن ما كشفت عنه الصحيفة الأمريكية بخصوص توظيف أبوظبي عملاء وشبكات أمريكية من أجل التجسس، ليس الأول من نوعه، بل إن تقارير إسرائيلية عديدة ذكرت أن أبوظبي تعاقدت أيضاً مع شركات مماثلة في إسرائيل للأغراض نفسها.

ففي تقرير له يعود لشهر أغسطس/آب 2020، قال موقع صحيفة Haaretz الإسرائيلية، إن شركة NSO Group Technologies، التي تُستعمل برامجها في اختراق الهواتف الخلوية، باعت في الأعوام الماضية برمجية التجسس بيغاسوس Pegasus مقابل مئات الملايين من الدولارات للإمارات ودول أخرى بالخليج، استعملتها في مراقبة النشطاء المعارضين للنظام، بتشجيع ووساطة رسمية من الحكومة الإسرائيلية.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.