أحدث الأخبار

بأمر مباشر من محمد بن سلمان.. الرياض توجه ضربة "قاتلة" لأبوظبي وتنهي حلم محمد بن زايد الذي طال انتظاره

إقتصاد

كشفت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، اليوم الأحد، عن صفعة قوية وجهتها المملكة العربية السعودية لدولة الإمارات أقوى حلفائها في المنطقة.

وذكرت الصحيفة البريطانية، في تقريرٍ لها، أن السعودية استقطبت 24 شركة متعددة الجنسيات لتأسيس مقر إقليمي في الرياض، في إطار سعيها لتحويل عاصمتها (الرياض) إلى مركز أعمال ينافس هيمنة إمارة دبي.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل حركات تشعل شهوة الزوجة وتفقدها عقلها وتثير جسدها لأبعد حدود.. تعرف عليها

# للمتزوجين فقط.. 75% من النساء تفكر في هذا التخيل السري خلال المعاشرة الزوجية (ستصابون بالصدمة بمعرفة ما هو)

# بسبب الشهوة.. مدير مدرسة مصرية يستدرج طالبات من الصف التاسع إلى مكتبه وما حدث داخل المكتب المغلق لا يتخيله عقل

# عنتيل مصر الجديد.. عاشر ثلاث بنات معاشرة الأزواج في ليلة واحدة وبعد دقائق وقعت الكارثة

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

# عارية كما خلقها الله.. انجي خوري تصعق الجميع بفيديو من الحمام والرغوة تنساب فوق جسدها

# الإعلامية السعودية التي ظهرت في المسبح عارية تمامًا تصعق الجميع مجدداً.. لن تصدق ماذا فعلت اليوم وأثارت موجة غضب عارمة

# بعد طلاقها.. رهف القنون تتعرى من جديد وتنشر صور لها كما خلقها الله من الحمام (شاهد)

# بالصور.. فنانة كويتية مشهورة تصعق الجميع: أنا شاذة جنسياً وتحولت من ذكر إلى أنثى (لن تصدق من هي)

# خليجي دخل البيت فشاهد أمه تمارس الفاحشة مع أقرب المقربين منه.. اتصل بالمفتي ولكن الأخير فاجأه بفتوى صاعقة جمدت الدم في عروقه

# بسبب القات.. يمني يخون زوجته مع أختها الصغرى.. وبكل وقاحة قامت الخائنة بالتكلم مع أختها عن ما دار بينهما في الغرفة

# في ليلة الدخلة قيدها فوق السرير وطلب من صديقه أن يدخل عليها ثم رماها عارية في الشارع.. وبعد التحقيق معه كشف الحقيقة المفزعة التي جعلت الدماء تتجمد في عروق الضابط

(*الأخبار الـ7 المشتعلة الآن)

 

 

ونقلت "فايننشال تايمز" عن رئيس الهيئة الملكية لمدينة الرياض "فهد الرشيد" قوله؛ إن المجموعة الهندسية الأمريكية "بكتل" وشركة الفنادق الهندية "أويو"، من بين الشركات التي ستنشئ مقاراً إقليمية في العاصمة السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شركات كبرى، مثل جوجل وأمازون وعلي بابا، تأخذ الطبيعة الضخمة للاقتصاد السعودي في الحسبان على نحو متزايد.

وجاء إعلان الشركات متعددة الجنسيات تأسيس مقرات لها بالرياض خلال مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار الذي عقد في العاصمة السعودية الأسبوع الماضي، ويأتي كخطوة جديدة بخارطة الإصلاحات الاقتصادية الطموحة لولي العهد الأمير "محمد بن سلمان".

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن وزارة الاستثمار السعودية والهيئة الملكية وجهتا طلبات في الأسابيع الأخيرة إلى الشركات متعددة الجنسيات، بهدف الحصول على تعهد بفتح مقرات إقليمية لها في الرياض، وتحويل مسار تلك الشركات التي تميل إلى تأسيس عملياتها الإقليمية في دبي.

وفي السياق، أعلنت شركة 500 Startups  الأمريكية أن افتتاح مقرها الإقليمي في الرياض يعكس نمو تدفق الصفقات وحجمها على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث تلعب التكنولوجيا دورًا محوريًا في نمو ريادة الأعمال في السعودية، وفقًا لموقع "الخليج الجديد".

كما أكدت شركة "سيمنز موبيليتي" أنها ستنشئ مقرًا رئيسيًا في السعودية "للانخراط في مشاريع النقل المحتملة" ومع ذلك أعلنت شركة سمينز الأم، أنها ستحتفظ بمقرها الإقليمي في الإمارات.

ونقلت الصحيفة عن الرئيس السابق للعلاقات الحكومية الخليجية في جوجل "سام بلاتيس" قوله: "تخيل الاقتصاد الرقمي في الشرق الأوسط بعد 10 سنوات في المستقبل: أيًا كان المسار الذي تعتقد أن الاقتصاد السعودي سيتخذه، ستظل البلاد تتمتع بأكبر اقتصاد عربي".

كما سينتقل العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في "أويو" إلى مقرها الإقليمي الجديد في حي الملك عبد الله المالي، وهو مجمع أعمال ضخم يضم 59 برجًا في شمال الرياض ويكافح لجذب المستأجرين.

وقال مدير منطقة الشرق الأوسط  بالشركة "مانو ميدها"، الذي يعمل حاليًا بين الرياض ودبي، إن السعودية، التي تخطط لتعزيز خطط السياحة في السنوات المقبلة، أصبحت سوقًا مهمًا لـ"أويو".

ويرى خبراء أن خطوات السعودية يأتي هذا في إطار مساعيها لتنويع اقتصادها خارج النفط وإنهاء حلم دبي بأن تكون هي المركز المالي والتجاري الأكثر ازدهارًا في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

وكان موقع "المونيتور" الأمريكي قال في تقرير سابق إن السعودية يتعين عليها لكي تصبح مركزًا اقتصاديًّا إقليميًّا، سحب بعض الشركات من دبي، حيث يقع مقر معظم الشركات الدولية الكبيرة العاملة في منطقة الخليج بالفعل في أكبر مدينة في الإمارات.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.