أحدث الأخبار
الرئيس هادي

توجيهات عسكرية عاجلة من الرئيس هادي إلى الجيش في مأرب والجوف

محليات
سياج بوست I

وجه القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس جمهورية، القيادات العسكرية في الجيش الوطني، في مختلف الجبهات القتالية بمحافظتي، الجوف ومأرب، إلى الالتزام بالخطط العسكرية في مسرح العمليات.

 

هام: عاجل: دولة عربية تعلن تعرضها لهجوم عسكري قبل قليل من هذه الدولة!

 

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

إقرأ أيضاً:الأمير الوحيد من آل الصباح الذي قتله صدام حسين أمام باب بيته وترك البقية يغادرون البلاد أثناء غزو الكويت!!.. ماذا فعل ليثير غضب الرئيس العراقي إلى هذا الحد؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين اجراهما الرئيس هادي، بوزير الدفاع الفريق ركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير بن عزيز للاطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات.

 

وشدد رئيس الجمهورية على الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفق للمستجدات وبما يمكن من القضاء على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأشاد ببسالة وتضحيات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهو يدافعون ويلقنون الميليشيات دروسا قاسية.. مؤكدا ان النصر حليف القوى الجمهورية مهما كانت التضحيات وان اليمن لن يعود لعصور الإمامة.

 

وحمل الرئيس وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان نقل تحياته الى ابطال الجيش الوطني، وعبر رئيس الجمهورية، عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة.

 

وكان وزير الدفاع ورئيس الأركان تطرقا الى مستجدات الأوضاع في الجبهات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وأكدا ان معنويات ابطال الجيش الوطني مرتفعة وعلى اتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العملياتية بما يؤدي الى القضاء على ا لميليشيات واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

 

واعربا عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية لمستجدات الأوضاع في الجبهات.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.