أحدث الأخبار

هكذا سخرت "سامسونغ" من هاتف "آيفون" الجديد!!

علوم وتكنولوجيا

vبينما تحاول شركة "آبل" إبهار العالم من خلال إصداراتها الجديدة من هواتف "آيفون 12"، اختارت شركة "سامسونغ" المنافسة السخرية من هذه الأجهزة بطريقتها. 

ونشرت الشركة الكورية عبر صفحتها الرسمية صورة لشاحن خاص بها مع عبارات تسخر من حذف "آبل" الشاحن من علبة أجهزة "آيفون" الجديدة.

 

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

 

الأكثر قراءة الآن: 

 

 

تشبثت به كأنها تتشبث بحياتها.. بطولة نادرة لأم ولطف من الله يحبطان عملية اختطاف صغيرها بالقوة.. والخاطف يتحول لمخطوف في الثانية الأخيرة!! (فيديو مذهل)

 

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

 

أصعب وأغرب جريمة قتل شهدتها السعودية وفك لغزها مواطن بسيط بعد ان عجزت الشرطة عن ذلك!! (آثار الأقدام على الرمال كانت المفتاح)

 

الأخبار الأكثر تداولاً: 

 

 

 

 

 

وكتبت نصاً مرفقاً بالصورة يقول: "يمنحك جهاز (غالاكسي) ما تبحث عنه. من أبسطها، كشاحن إلى أفضل كاميرا وبطارية وأداء وذاكرة وحتى شاشة 120 هرتز على هاتف ذكي". 

وتضم هذه العبارات سخرية تشرح أبرز المميزات التي تمتلكها أجهزة "نوت" و"إس"، التي تنافس بها "سامسونغ" أجهزة "آيفون" من "آبل"، سواء من حيث تفاصيل الشاشة أو دقة وجودة وقدرات الكاميرا، أو من حيث قلب الجهاز وأدائه. 

 

يذكر أن "آبل" أعلنت خلال الأيام الأخيرة عن أكثر من طراز لجهاز "آيفون 12"، الذي تصفه بأنه الأسرع. 

وتبلغ درجة سطوع شاشة OLED الجديدة ذروة 1200 شمعة، وتدعم تقنيات Dolby Vision وHDR 10 وHLG. 

ويضم قلب الجهاز معالجاً تدعي "آبل" أنه "أسرع بنسبة تصل إلى 50 بالمئة" من الرقائق الرائدة في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام "أندرويد".

لكنها أثارت سخرية مواقع التواصل بسبب التشابه بين تصميمَي "آيفون 12" و"آيفون 5"، وبسبب غياب شاحن سماعات أذن في علبة الجهاز الحديث.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.