أحدث الأخبار

لاعب ريال مدريد "كاسيميرو" يؤكد أنه توقف عن العادة السيئة!

رياضة

أكد نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو، أنه بدأ في السيطرة على نفسه فيما يخص التهور في اللعب، الذي كان يتسبب في حصوله على البطاقات ومن ثم إيقافه عن اللعب.

وقال اللاعب البرازيلي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحذر من البطاقات؟ أنا دائمًا حريص جدا في المباريات، وسيطرت جدًا على هذا الوضع، وآمل أن أستمر دون أن يوقفوني".

 

طلب إماراتي صادم للسعودية بشأن اليهود

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

 

الأكثر قراءة الآن: 

 

 

 

تشبثت به كأنها تتشبث بحياتها.. بطولة نادرة لأم ولطف من الله يحبطان عملية اختطاف صغيرها بالقوة.. والخاطف يتحول لمخطوف في الثانية الأخيرة!! (فيديو مذهل)

 

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

 

أصعب وأغرب جريمة قتل شهدتها السعودية وفك لغزها مواطن بسيط بعد ان عجزت الشرطة عن ذلك!! (آثار الأقدام على الرمال كانت المفتاح)

 

هل هو ممكن لسبعيني كهل تناول الفياجرا ولديه ضغط ومصاب بجلطة سابقة في القلب؟ الإجابة ستصعقك!!

 

قصة حقيقية في اليمن: 4 أطقم حوثية تحاصر ثعبان عملاق التهم أربعة مواطنين في تهامة لكن دون جدوى!!

 

الأخبار الأكثر تداولاً: 

 

 

 

 

 

وتحدث كاسيميرو عن اختياره رقم 14 مع ريال مدريد، فقال: "عندما عدت من فترتي مع بوتو أخبروني بأن اختار بين رقمي 21 و14، لم أتردد واخترت رقم 14 لأنه كان رقم تشابي ألونسو وجوتي، كانا قدوتين تعلمت منهما الكثير".

وقال كاسيميرو: "أحب مشاهدة كرة القدم، لدرجة أن زوجتي تغضب مني أحيانًا لأنني أقضي جميع الأيام في مشاهدة المباريات، هل سأصبح مدرب؟ ربما لا، لأنه منصب صعب للغاية، أيًا كانت نتيجة الأمور فإن المدرب سيكون دائما المذنب".

 

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.