أحدث الأخبار

هذا ما حدث في مارب خلال الساعات الماضية

محليات

 

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

 

الأكثر قراءة الآن: 

 

 

تشبثت به كأنها تتشبث بحياتها.. بطولة نادرة لأم ولطف من الله يحبطان عملية اختطاف صغيرها بالقوة.. والخاطف يتحول لمخطوف في الثانية الأخيرة!! (فيديو مذهل)

 

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

 

أصعب وأغرب جريمة قتل شهدتها السعودية وفك لغزها مواطن بسيط بعد ان عجزت الشرطة عن ذلك!! (آثار الأقدام على الرمال كانت المفتاح)

 

الأخبار الأكثر تداولاً: 

 

 

 

 

 

قي نحو 30 من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، الأربعاء، وأسر 7 أخرين، خلال المعارك التي اندلعت بين الجيش والمليشيا، غرب محافظة مأرب. وقال مركز سبأ الإعلامي نقلا عن مصدر عسكري قوله، "إن عددًا من عناصر مليشيات الحوثي لقوا مصرعهم، وأسر آخرين، في معارك على أطراف رحبة، بمحافظة مأرب".  وأوضح المصدر، "أن المعارك اندلعت نتيجة هجوم لمليشيات الحوثي ومحاولتها التقدم باتجاه جبل مراد"... مشيرا إلى أن "مليشيات الحوثي هجمت بأنساق متتابعة، حيث تم التصدي لها من قبل قوات الجيش الوطني".   وأكد المصدر "مقتل أكثر من 30 حوثيًا وأسر 7 أخرين، جراح بعضهم خطرة"... لافتا إلى أن "الجيش اغتنم أسلحة وذخائر، كانت لدى المليشيا الحوثية". على صعيد متصل، أصيب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية جبل مراد، الشيخ  ناصر علي مجيديع في المعارك الدائرة في محيط رحبه. وبحسب مركز سبأ، فقد شنت مقاتلات التحالف عدة غارات على تعزيزات ومواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي في أماكن متفرقة في ماهلية ورحبه.  

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.