أحدث الأخبار

رجل قام بتدليك عضوه الذكري بزيت الزيتون يومياً قبل النوم.. وبعد 10 أيام حدث ما لم يكن يتوقعه!

صحة

يتمتع زيت الزيتون المستخرج من شجرة الزيتون بقدرة كبيرة علي حل العديد من المشاكل الصحية، حيث يبحث بعض الرجال عن طرق لزيادة حجم العضو الذكري، اعتقادا منهم بأنه يخلق جو من المتعة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، ومن تلك الطرق  ما هو كيميائي كالحقن أو بلع أقراص وسواء كان هذا أو ذاك فان جميعها لها العديد من الآثار الجانبية علي المدى القريب والبعيد، وهناك حل بديل وطبيعي مثل استخدام زيت الزيتون، فما هي فوائد دهن الذكر بزيت الزيتون.

فوائد دهن الذكر بزيت الزيتون

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

أثبتت العديد من الدراسات الحديثة أن زيت الزيتون يحارب الشيخوخة لأن الدهون الموجودة فيه تعمل على إبقاء الجسم في حالة صحية جيدة، مما يقلل من خطر الإصابة بالشيخوخة.

كما أثبتت الدراسات مؤخرا فائدته في زيادة الخصوبة عند الرجال والنساء، فعند وضع الزيت في راحة اليد وفركهما جيدا يكتسب الزيت حرارة الجسم، ثم يدلك به العضو الذكري،  يساعد ذلك في تكبير الحجم، وزيادة القدرة على الانتصاب، لأنه يعمل علي تمدد الخلايا الداخلية.

فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري

أوضحت الدراسات والأبحاث العلمية أن الزيوت الطبيعية لها تأثير كبير في تكبير العضو الذكري حيث يدهن العضو ويتم تدليكه بمجموعة من الزيوت أهمها زيت الزيتون وزيت السمسم مع عمل العديد من االتمرينات والمساج للعضو، مع تناول بعض المكملات الغذائية التي يصفها الطبيب المختص بأمراض الذكورة. يتم خلط زيت الزيتون مع بعض الزيوت الطبيعية كزيت الثوم ويتم تدليك القضيب من شأنه زيادة قدرة القضيب على الانتصاب وزيادة حجمه.

عند البدء في التدليك يجب تدليك منطقة العانة وأسفل الظهر مع تدليك القضيب يوميا لمدة عشر أيام على الأقل، كما يمكن استخدام زيت الزيتون بدون إضافة أية زيوت أخري. عند دهن الذكر بزيت الزيتون، يشجع الزيت الدورة الدموية، ويذوب الكولسترول في الشرايين مما يعزز تدفق الدم إلى القضيب أثناء الانتصاب، وزيادة الحجم والقدرة على الانتصاب. اضرار زيت الزيتون للعضو الذكري لجأ بعض الرجال إلى حقن العضو التناسلي بزيت الزيتون لتكبير الحجم، وإن كان زيت الزيتون مادة طبيعية لكن هذا يمثل خطورة كبيرة قد تصيب العضو الذكري بأخطار جسيمة منها السرطان ومخاطر أخري عديدة، فلا ينبغي اللجوء إلى هذه الطريقة فالطرق الطبيعية أضمن وان كانت لا تنفع في بعض الأحيان فهي لا تضر أبدا.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.