أحدث الأخبار

الكاميرا تلتقط مشاهد مخلة بالذوق العام وتصرفات "غير لائقة" لمشاهير سناب سعوديين مع موظفة (فيديو)

الفن والمشاهير

لقي مقطع فيديو تداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يظهر تصرفات غير لائقة وتخالف الذوق العام، لمشاهير السناب على متن رحلة سفينة “كروز السعودية”.

وأظهر الفيديو اثنين من المشاهير، أحدهم يحمل سماعة على كتفه على الطريقة الغربية ويرتدي “شورت” ويعترض موظفة تعمل على متن السفينة؛ محاولًا السخرية منها.

 

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

 

الأكثر قراءة الآن: 

 

 

تشبثت به كأنها تتشبث بحياتها.. بطولة نادرة لأم ولطف من الله يحبطان عملية اختطاف صغيرها بالقوة.. والخاطف يتحول لمخطوف في الثانية الأخيرة!! (فيديو مذهل)

 

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

 

أصعب وأغرب جريمة قتل شهدتها السعودية وفك لغزها مواطن بسيط بعد ان عجزت الشرطة عن ذلك!! (آثار الأقدام على الرمال كانت المفتاح)

 

الأخبار الأكثر تداولاً: 

 

 

 

 

 

وأبان الفيديو، شخصين من مشاهير السناب وهما يصرخان بصوت مرتفع أثناء تجولهما على متن سفينة كروز السعودية، وهو ما أثار استياء رواد مواقع التواصل.

وأكدت الشركة المنظمة لفعالية “أبحر في الصيف”، في بيان لها أمس الثلاثاء ، أنها قامت باتخاذ الإجراءات اللازمة فور رصد هذه الممارسات، وذلك بالتواصل مع الركاب المعنيين، وتم مغادرتهم في أول محطة للرحلة.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.