أحدث الأخبار

إعلان صادم على شاشة قناة سعودية للترويج لشرب الخمر "الأصلي".. شاهد أين وصلت الأمور في بلاد الرسول (فيديو)

محليات

أثار تقريرا عن الخمور المغشوشة، بثته شبكة قنوات الـ “mbc” ،جدلا واسعا حيث اعتبره البعض ترويجا لتناول المشروبات الكحولية.

فعبر برنامج “النشرة التاسعة” بثت القناة السعودية تقريرها الذي جاء بذريعة التحذير من ظاهرة انتشار الخمور المغشوشة في المملكة، حيث ظهر معد التقرير وهو يتحدث عن الخمور بنوع من الترويج لها عندما قال أنها (تحسن المزاج)، في نفس الوقت الذي حذر فيه من الأنواع المغشوشة، داعيا السعوديين إلى الحرص على التفريق بينهما.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

كما التقت الـ “mbc” خلال التقرير بالطبيب محمد الهليل استشاري طب الطوارئ والسموم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية ليحذّر من المُسكر غير “الأصلي” و “القابل للبيع” متوجها بالكلام لمن يتناولون المسكر بالقول “أنت لست المخطئ، إنما المخطئ من غشّ وأنتج وروّج!”.

وكان كاتب وصحفي سعودي طالب سابقا بالسماح ببيع الخمور في المملكة ما أثار موجة غضب واسعة، وتساءل جمال بنون قائلًا: “لماذا لا نبيع الكحول في محلات السوبر ماركت حتى نقضي على السوق السوداء والتلاعب والغش وابتزاز الناس والتكسب الغير مشروع”، مضيفا “هي حرية شخصية لمن يرغب أن يتعاطاها وفق شروط وانضباط وقيود معينة”.

وأثار الترويج لفكرة بيع الخمر في المملكة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب مغردون سعوديون عن غضبهم من فكرة طرح مثل هكذا سؤال في بلد مسلم يحرم كل ما له صلة بالمشروبات الكحولية، فضلا عن رعاية هذا البلد للحرمين الشريفين وخصوصية الأمر. وسبق أن نفى رئيس هيئة السياحة في السعودية، أحمد الخطيب الجدل نية المملكة السماح باستيراد المشروبات الكحولية ورفع الحظر عن تداولها على أراضيها.

بدوره دافع الكاتب تركي الحمد عن فكرة اباحة الخمور في المملكة على اساس انها من لوازم السياحة حيث قال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “في احد أفلام الخالد فنا نجيب الريحاني،وأظنه فيلم “أبو حلموس”، كان يقول لناظر الوقف (عباس فارس)، أن الشيء لزوم الشيء..يعني، حين تشتري شايا لا بد من السكر..قاعدة يجب أن تكون في الأذهان دائما..تريد سياحة ناجحة مثلا، لا بد من الشيء لزوم الشيء..ومن لا يريد الشيء، لا لزوم للزوم الشيء..”.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.