أحدث الأخبار

أخطر تطبيق جوال في العالم.. يسجل صوتك وصورتك ويراقبك أثناء ممارستك العلاقة الزوجية ثم ينشر الفيديو في المواقع الإباحية وأنت آخر من يعلم (إحذفه الآن)

علوم وتكنولوجيا

يوميًا نواجه العديد من المشاكل المتعلقة بالتجسس ونستعرض معكم احدث هذه البرامج المتجسسة وهو برنامج التجسس SpyC23.A لذا حذر العديد من مهندسي التقنيات والتكنولوجيا من هذا النوع من البرامج التي يقوم العديد من المستخدمين بتحميلها من متجر التطبيقات ، وهو من أشهر البرامج التي تقوم بالتجسس على بياناتك الخاصة والمعلومات الخاصة بك ويتم تحويلها إلى بيانات إلى جهات غير معلومة خاصة أن البرنامج يتطلب العديد من الأذونات التي تجعل من هاتفك مخترق بشكل مباشر .

برنامج التجسس SpyC23.A

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

كشف اليوم عدد من الباحثين التقنين بالشركة العالمية ESET السلوفاكية المختصة في المجال الأمني وصرحت أنه يوجد برنامج من أخطر البرامج على متجر بلاي المختص بالتجسس وأشاروا إلى ألأنه هناك العديد من المستخدمين يقوموا بتحميل البرنامج من أجل التجسس على هواتف أفراد أخرى وما لا يعرفنه أنه هذا البرنامج أول ما يقوم باختراق هو هاتفك الخاص ويتطلب العديد من الأذونات الغير منطقية وتتم تحت مسمى التجسس حيث يتم اختراق بيانات هاتفك ومعلوماتك الخاصة وأرقام الهواتف الخاصة بك وأيضا بيانات البطاقات البنكية أن تواجد واختراق الكاميرا وسجل الهاتف.

وأشار المهندسين أن هذا البرنامج تم الإبلاغ عنه من قبل العديد من المستخدمين بعد تلقي العديد من الشكاوى حياله وبالرغم من ذلك تم طرحه في متجر بلاي تحت مسمى أخر ، ويعد هذا البرنامج خطرًا خاصة أنه يكون مخفي تحت واجه البرامج المعروفة مثل الواتس أب والانستجرام والتلجرام وغيرها من البرامج المختصة بعمل مكالمات صوتية أو فيديو كول عبر شبكة الإنترنت لذا يجب التخلص منه فورًا والتخلص من جميع البرامج المرتبطة به

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.