أحدث الأخبار

شاهد.. رهف القنون تعرض جسدها فوق السرير في بث مباشر والدماء تنزف منها بغزارة (فيديو)

مجتمع خليجي وعربي

يكاد لا يمر يوم إلا وتثير فيه الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إما بصورة جريئة أو بتصريح مريب عن علاقتها يزيد من قصتها غموضًا.

ويدرك المتابع لأخبار رهف بأنها اليوم مختفية عن الأنظار وبأن حبيبها ووالد ابنتها اتهمها بأنها تخلت عنهما ورمت طفلتها بالشارع لتثير التساؤلات حول مكانها والسبب الذي دفعها للتخلي عن طفلتها التي لم تكمل عامًا واحدًا.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل حركات تشعل شهوة الزوجة وتفقدها عقلها وتثير جسدها لأبعد حدود.. تعرف عليها

# للمتزوجين فقط.. 75% من النساء تفكر في هذا التخيل السري خلال المعاشرة الزوجية (ستصابون بالصدمة بمعرفة ما هو)

# بسبب الشهوة.. مدير مدرسة مصرية يستدرج طالبات من الصف التاسع إلى مكتبه وما حدث داخل المكتب المغلق لا يتخيله عقل

# عنتيل مصر الجديد.. عاشر ثلاث بنات معاشرة الأزواج في ليلة واحدة وبعد دقائق وقعت الكارثة

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

# عارية كما خلقها الله.. انجي خوري تصعق الجميع بفيديو من الحمام والرغوة تنساب فوق جسدها

# الإعلامية السعودية التي ظهرت في المسبح عارية تمامًا تصعق الجميع مجدداً.. لن تصدق ماذا فعلت اليوم وأثارت موجة غضب عارمة

# بعد طلاقها.. رهف القنون تتعرى من جديد وتنشر صور لها كما خلقها الله من الحمام (شاهد)

# بالصور.. فنانة كويتية مشهورة تصعق الجميع: أنا شاذة جنسياً وتحولت من ذكر إلى أنثى (لن تصدق من هي)

# خليجي دخل البيت فشاهد أمه تمارس الفاحشة مع أقرب المقربين منه.. اتصل بالمفتي ولكن الأخير فاجأه بفتوى صاعقة جمدت الدم في عروقه

# بسبب القات.. يمني يخون زوجته مع أختها الصغرى.. وبكل وقاحة قامت الخائنة بالتكلم مع أختها عن ما دار بينهما في الغرفة

# في ليلة الدخلة قيدها فوق السرير وطلب من صديقه أن يدخل عليها ثم رماها عارية في الشارع.. وبعد التحقيق معه كشف الحقيقة المفزعة التي جعلت الدماء تتجمد في عروق الضابط

(*الأخبار الـ7 المشتعلة الآن)

 

 

وبعد عدة أيام، ظهرت رهف في صورة يبدو أنها التقطتها بعد إجراءها عملية جراحية في أحد المستشفيات حيث أظهرت كيسًا مليئ بالدماء، وأرفقتها بتعليق: "شكرًا لكل حدا سأل عني وعن بنتي، ظرف صحي لكن أنا بخير وراجعة لبيتي بعد أسبوع وما عندي رد لكلام الميديا او كلام شخص معتوه يحب استغلال ويستعطف الناس لمصلحته الشخصي المادية.. أيام وتعدي".

وكعادتهم، انقسمت آراء المعلقين حول صورة رهف حيث رجح البعض الى أنها خضعت لعملية شفط دهون مستشهدين بأن كيس الدم يوضع لسحب السوائل من الجسم بعد الخضوع لمثل هذه العمليات الجراحية.

في حين أكد القسم الآخر بأن القصة الأخيرة ما هي الا سيناريو جديد كتبته رهف مع حبيبها للفت الأنظار لها ولتتصدر حديث السوشال ميديا لأيام.

وكان حبيب رهف الكونغولي "لوفولو راندي" قد نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو ممسك ابنتهما ويكشف عن قيام رهف بطرده مع ابنته خارج المنزل.

وقال "لوفولو" في الفيديو: "أقف هنا مع ابنتي في البرد، بينما أتصل عليها لا تجيب.. قالت لي إنها لا تهتم، وتريدني أن أتصل بالشرطة، وتقول إن الشرطة لا تستطيع أن تفعل أي شيء لها.. هل تعتقدون أن الأمر مزحة؟ الطقس بارد جدا هنا، تقول إنها ستقاضيني وأذهب للسجن، هناك من يتهمني بأنني أحاول لفت الانتباه فقط، كيف أريد ذلك بينما ابنتي وأنا في هذه الحالة".

وأضاف: "الساعة الآن السابعة مساء، أتصل بها ولا ترد، وطلبت مني أن أعرض ابنتنا للتبني".

وكانت رهف قد أعلنت في يوليو الماضي ولادتها طفلتها الأولى وقالت عبر "سناب شات": "يا جماعة كل اللي ما صدق إني كنت حامل يعني بدري يعني لسه جديد.. حرفيًا لسه نفاس صارلي كام يوم".

يذكر أن رهف تحدثت بعد هروبها من السعودية ولجوها إلى كندا في يناير 2019 إلى وسائل الإعلام عن أسباب هروبها وظروفها الاجتماعية والعائلية ومعاناتها جراء "الاضطهاد" والضغط الذي كان يمارس عليها.

وفي لقاء أجرته معها مع شبكة "سي بي سي" الكندية، قالت إن عائلتها حبستها 6 أشهر لأنها قصت شعرها لأن ذلك يعتبر "تشبها بالرجال ومحرم في الإسلام".

وأوضحت أنها كانت تتعرض للعنف والضرب وخاصة من قبل أمها وأخيها، و"أحيانًا كنت أصاب وأنزف دمًا".

وعن وضع أقرانها من الفتيات في السعودية تقول رهف في المقابلة التي أجربت معها في يناير 2019 بعد وصولها إلى كندا "بالنسبة إلينا نحن السعوديات تتم معاملتنا مثل العبيد لا نستطيع اتخاذ قرارات شخصية حتى في الدراسة في الزواج في الوظيفة".

وتقر بأنها كانت خائفة لكن كانت مقتنعة بأن حصولها على حريتها تستحق أن "أخاطر بحياتي" وتشير إلى أن اكثر ما كان يخيفها هو إذا تم كشف أمرها والقبض عليها "لأنني كنت سأختفي ولا أعرف ما هو مصيري بعدها" تقول رهف.

وتشير الشابة السعودية في اللقاء أنها حتى في كندا تتلقى رسائل تهديد تصل إلى نحو "100 تهديد يوميًا".

من جهتها نشرت عائلة رهف بيانًا بعد هروب ابنتهم أعلنت فيها براءتها من "الابنة العاقة التي أساءت بسلوكها المشين... إلى سمعة وكرامة الأسرة".

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.