أحدث الأخبار

وقعت الكارثة: جمرة جهنم تضرب بقوة دول الخليج العربي: نار الأرض تظهر في السعودية ومصيبة ستحدث خلال الساعات القادمة

محليات

توقع خبراء في الطقس وباحثون في الأرصاد الجوية، أن تضرب موجة حر شديدة دول الخليج العربي، مرجحين أن تتجاوز درجات الحرارة الـ50 مئوية. 

وأطلق خبراء ومهتمون بالطقس على موجة الحر الشديدة في تغريدات بمواقع التواصل الاجتماعي اسم "جمرة جهنم"؛ نظرًا لشدة الحرارة المصاحبة لهذه الموجة غير العادية.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

ووصف خبراء شدة الحرارة التي ستوثر على الأرض بأنها مثل "النار"، مطالبين مواطني دول الخليج (السعودية، سلطنة عمان، الكويت، الإمارات، قطر، البحرين) بالحذر من الضربات الشمسية.

وقال الخبير الفلكي، خالد الزعاق: إن "خفاء الثريا يسمى كنة الثريا (الصيف)، وخفاء الجوزاء يسمى كنة الجوزاء (القيظ)، وظهور الثريا من المشرق مع الشمس يسمى مربعانية القيظ".

وأضاف: "العرب عندهم صيف وعندهم قيظ، والصيف بداية الحر، والقيظ شدة الحر، والصيف يبدأ مع شروق الثريا قبيل شروق الشمس بالجهة الشرقية، والقيظ يبدأ مع مغيب الجوزاء بمغيب الشمس بالجهة الغربية".

وتابع "الزعاق": أن "مغيب الجوزاء مع مغيب الشمس يسمى (كنة الجوزاء)، وهو الذي نحن فيه الآن، وستختفي لمدة 40 يومًا وبعد ذلك تطلع علينا الجوزاء ويبدأ حسابه، وقال الأولين (إذا طلعت الجوزا فاملأ الحوزا)".

وتعد درجات الحرارة في منطقة الخليج العربي من الأشد ارتفاعًا في منطقة الشرق الأوسط خصوصًا بالصيف؛ بسبب موقعها في شبه الجزيرة العربية ذات الجو الصحراوي والمحاطة بالمياه من عدة أطراف.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.