أحدث الأخبار

شاهد.. إهانة سيدة يمنية تبيع الفواكه على الرصيف في السعودية من قبل عبدالرحمن العجيمي في نهار رمضان.. وغضب عارم يجتاح منصات التواصل

محليات

كالنار في الهشيم هزَّ مقطع فيديو صادم الرأي العام في السعودية محدثاً ضجة كبرى ومتسبباً بهجوم على المهتم بشؤون المستهلك، المشهور عبدالرحمن العجيمي، بسبب ما فعله مع سيدة في الشارع على الملأ دون مراعاة لشهر رمضان.

وقام عبدالرحمن العجيمي بنشر مقع فيديو على حسابه في "سناب شات" يوثق ما فعله مع سيدة تعمل بائعة متجولة، وكانت تجلس على أرصفة أحد الشوارع في السعودية، وذلك في محاولة منه للتقرب من الحكومة.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

وأظهر مقطع الفيديو "العجيمي" وهو يهاجم سيدة كانت تجلس على "فرشة خضار" لبيعها في نهار رمضان، والكسب من ورائها، إلا أنه لم يعجبه ذلك وشن هجومًا عليها دون مراعاة لسنها وظروفها.

وطرح المشهور المعروف في السعودية العديد من الأسئلة على السيدة وسبب جلوسها في نهار رمضان بالشمس الحارقة، في الوقت الذي توفر لها الحكومة السعودية معاش الضمان الاجتماعي.

عبد الرحمن العجيمي يهين سيدة تكسب رزقها وأهان المشهور السعودي عبدالرحمن العجيمي السيدة التي كانت تحاول كسب رزقها رغم حرارة الأجواء في المملكة، وشكك في هويتها، قائلًا لها: "إنتِ يمنية ولا إثيوبية".

ولم يكتف "العجيمي" بذلك بل طلب الدوريات الأمنية التابعة للشرطة السعودية، والتي باشرت حالة بائعة الخضار، وذلك من إجل إلقاء القبض عليها؛ متفاخرًا بذلك وبفعلته.

وشن مغردون سعوديون حملة هجوم واسعة ضد عبد الرحمن العجيمي على موقع "تويتر" واصفين إياه بالشخص الاستعلائي والعنصري، ومطالبين بالتحقيق معه بتهمة التشهير بسيدة مهما كانت جنسيتها.

وتلقى "العجيمي" صفعة قوية بعد التقييمات السلبية التي حصل عليها في "جوجل ماب" لسلسلة محلاته الشهيرة في السعودية، وذلك كرد فعل ضده، فيما أكد آخرون أنهم سيساعدون السيدة ويتبرعون لها.

 

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.