أحدث الأخبار

طارق الذي كشف ضحالته السياسية

محليات
سياج بوست I

بكل الطرق يريد المرافق طارق عفاش أن يثبت أنه ينفع للقيادة ليست العسكرية فحسب بل والسياسية أيضاً.

 

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل قطر تتعرض لضربة عسكرية مباغتة وغادرة من إسرائيل بعد أقل من 24 ساعة على مهرجان حماس في الدوحة.. والخارجية القطرية تصدر بياناً طارئاً

# الملك فهد والملك عبدالله والملك سلمان رفضوا تحقيق أكبر أمنية للمخرج الراحل عبدالخالق الغانم والأمير محمد بن سلمان وعده بتحقيقه قبل وفاته ولم يفعل! ما هو؟

# يحدث الآن: شاهد لحظة إهانة وزير خارجية لبنان للسعودية: أنتم بدو ووقحون.. والسعودية ترد بأقوى طريقة (فيديو)

(*الأخبار الساخنة)

 

 

 

 

 

 

 

عسكرياً لم يحرر حتى قرية وحضوره جاء على حساب تضحيات الأبطال من شباب العمالقة والمقاومة التهامية؛ بل استوطن في المناطق التي هو فيها اليوم بمدرعات وتوجيهات إماراتية ليقوم بمهام التأمين والإسناد حسبما أكده الإعلام الإماراتي في حينه.

 

في لقائه أمس مع مركز صنعاء لم يقل شيئاً ذي أهمية سوى أنه كشف ضحالته وافتقاره للحصافة في التعاطي مع الأمور وأكد أنه ليس إلا جزء من مشروع التفكيك. عن مكتبه السياسي قال بكل استخفاف:" نحن هنا في الساحل الغربي نحتاج لمن يمثلنا في أي مفاوضات يمثل صوت آخر لليمنيين؛ بعيداً عن أي تكتلات دينية!!!". ايش يقصد بالتكتلات الدينية التي تمثل اليمنيين في المفاوضات ويشتي يكون بدلها.. مدري؟!

 

ثم من قال لك انك تمثل "الساحل" لتتشدق وتقول "نحن في الساحل الغربي" وبأي صفة قانونية تنصب نفسك ممثلاً لنا. أسوأ من ذلك أيضاً القول" تمثل اليمنيين في أي مفاوضات" عن أي مفاوضات يتحدث؟ ومع من ؟ ومن اليمنيين الذين وكلوك وستمثلهم؛ طالما الشرعية موجودة وهي الممثل الشرعي والدستوري الوحيد المعترف به شعبياً ودولياً.

 

وفي ختام اللقاء نفسه بالنص: "نأمل أن يكون المكتب السياسي ممثل لكل شرائح اليمنيين وهناك من طالبوني بإنشاء هذا المكتب وقالوا لا نريد أن نكون مع هذا ولا هذا ونريد شيء تحت مسمى الجمهورية اليمنية يخدم الوطن وأنت القوة الوحيدة.

 

الموجودة على الأرض نستطيع من خلالها أن نتكلم سياسياً". يعني بكل سذاجة واستحمار يقول أن المكتب السياسي أنشئ نزولاً عند رغبة ناس طالبوه لا يريدون أن يكونوا مع الشرعية ولا مع الحوثي..

 

وبذلك يريد تقديم نفسه كـ (طريق ثالث) كلام غير متماسك يناقض بعضه بعضاً.. في كلمته يوم إعلان دكانه السياسي المشبوه في المخا قال بالحرف إنه سيعمل "في إطار الشرعية وإن المكتب ليس بديل.." إذاً ما الذي يعنيه الكلام المتناقض أعلاه. حتى حين أراد أن يتحدث عن حلول للمستقبل تكلم عن "مجلس رئاسي" يعني مش رئيس واحد للبلاد بل مجلس رئاسة تماماً كما فعل عمه عقب حرب 94م ثم ألغاه بعد ذلك حين استتب له الأمر. هذا المستجد في ميدان السياسة يتحدث باستغباء.. وكأنه يعتقد أنه ينبغي على الآخرين الاقتناع بما يقول فقط. كان من اللافت أيضاً في حديثه عن حقوق الإنسان واحترام المرأة إشارته بالاسم لمديرة مكتب حقوق الإنسان بمحافظة الحديدة "فتحية المعمري وأنها تقدم خدمات جليلة"!!!

 

 وكل أبناء الساحل يعرفون أن عمار وطارق لديهم سجون خاصة وفي ذمتهم العديد من المختطفين؛ وان صاحبة الخدمات الجليلة لا تفعل أكثر من التغطية على هذه الجرائم والانتهاكات خصوصاً وهي تحمل أيضاً صفة (رئيسة القطاع النسوي لمؤتمر عفاش في الساحل).

 

خلاصة القول أنه لا يشرفنا يا طارق عفاش أن تكون أنت ومن معك من الأتباع ممثلين عن الساحل التهامي ولا يحق لكم ذلك؛ ولن نسمح بذلك بكل الطرق والوسائل. وضع في الاعتبار أن أتباعك اليوم هم نفس طينة أتباع عمك بالأمس ومن لم ينفع عمك لن ينفعوك ولولا حاجتهم للجاه ولمصروف الإمارات ما تبعوك. بل إن بعضهم اختبأوا خلفك هرباً من ماضيهم الملطخ بالخيانة الوطنية والفساد المالي والأخلاقي ونعرفهم واحداً واحداً.

 

#الجيش_الوطني_درع_الجمهورية #تحيا_الجمهورية_اليمنية #مع_الدولة_ضد_المليشيا

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.