أحدث الأخبار

اعفاء ”24” وزيرا من منصبهم والإبقاء على ”6” وزراء فقط

محليات
سياج بوست I

منذ اعلان تشكيل الحكومة الجديدة وعودتها الى العاصمة المؤقتة عدن وفقا لاتفاق الرياض ، لم يلمس أبناء المحافظات الجنوبية او حتى الشمالية المحررة أي تغيير يذكر على أرض الواقع ، فالخدمات الضرورية التي لا غنى عنها مثل الماء والكهرباء والطرقات ، لا تزال على ماهي عليه، وربما صارت اسواء من ذي قبل، والجنود البواسل بدون مرتبات ، وتفاقم الوضع للاسواء بعد سرفة الوديعة السعودية ، فصارت أسعار المواد الضرورية في ارتفاع خرافي، واصبح الحصول على قطمة الأرز او الدقيق حلم بعيد المنال لغالبية أبناء الشعب اليمني المغلوب على امره .  

وطبيعي ان يحدث ذلك ، طالما وكل موارد البلاد وخيراتها وعائداتها تذهب الى جيوب المسؤولين الذين غالبيتهم بدون عمل ، وكل ما يعملونه هو البقاء في منازلهم او السفر الى أي دولة مع عائلاتهم ، وهم يضمنون ان المرتبات الهائلة بالعملة الصعبة ستصلهم دون أي نقصان ، لذلك اقترح على الرئيس هادي ان يقوم باعفاء 24 وزيرا ويبقي فقط 6 وزراء ( الخارجية ، الداخلية ، الدفاع ، الاعلام ، المالية ، ووزارة الصحة ) .

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

 

ولأن هذا الامر لن يكون سهلا ، لكنه لن يكون مستحيلا اذا صدقت النوايا ، والخطوة الأولى هي ان يلتقي الرئيس هادي بكل رؤساء الأحزاب ويفهمهم ان هذا الامر ضروري ، وليس موجه ضد أي حزب او السعي لاقصائه وانما هو اجراء مؤقت حتى يمكن الحكومة الشرعية من القيام بواجباتها إزاء الشعب اليمني ومنح الجنود والابطال في الجبهات ما يستحقون من الرعاية والاهتمام.

 

ان تقليص عدد الوزراء والوكلاء والسفراء وكبار المسئولين سوف يوفر ملايين الدولارات، وهذه الملايين التي تذهب هدرا سيتم صرفها في تصحيح أوضاع العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة ، وانفاقها في اماكنها الصحيحة حتى تستعيد الشرعية ثقة كل أطياف الشعب اليمني وحتى يحصل المقاتلون الابطال على الرعاية والاهتمام .

 

اعلم جيدا ان كافة رؤساء الأحزاب يهتمون بمصالحهم الحزبية اكثر من اهتمامهم بمصالح الوطن والمواطن ، وسيعارضون اشد المعارضة هذا الاجراء الذي سيحرمهم من الدولارات والمناصب والسفريات والعيش الرغيد ، وهنا على الرئيس هادي ان يستفيد من هذا الامر فيفضح تلك الأحزاب ويكشف كم خي خائنة لشعبها ووطنها حتى ينبذها الجميع ، واذا صدقت نوايا الرئيس وحزم امره ، فسوف يستعيد محبة وثقة كل أبناء الشعب اليمني العظيم ومحبته ، وسيرى عجب العجاب في الجبهات وماذا سيعمل الابطال حين يتم الاهتمام بهم وبعائلاتهم، ولتذهب الأحزاب الى جهنم وبئس المصير ، فلا حاجة لنا بها طالما وهم ينظرون الى اليمن كما تنظر الوحوش المفترسة الى فريستها وتسعى للظفر بأكبر قدر من المصالح حتى ولو كانت على حساب الوطن والمواطن .

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.