أحدث الأخبار

شاهد بالفيديو.. سعودية تتعرض للتحرش واللمس من قبل وافدين والفضيحة تهز المملكة

محليات

في فضيحة مدوية رصدها سياج بوست كشفت المواطنة “بشاير الغامدي” ، عن التجاوزات الأخلاقية والمضايقات التي تعرضت لها من قبل بعض العاملين الوافدين في بيئة العمل. وقالت “بشاير” في مداخلة مع برنامج “ياهلا” أن بعض العاملين الوافدين يصدر منهم تجاوزات أخلاقية حيث قالت : يوجد تحرش بالغمزات واللمسات، كما أنهم ولا يحترمون كون الموظفة مسلمة، مضيفةً :”أحيانا يكون العامل غير مسلم وما يكون عنده حشمة ذاتية ما عنده احترام للمرأة السعودية”.

ووجه إليها مذيع البرنامج سؤالاً قائلاً: “معذرة بشاير هل كانوا يحاولون إنهم يتجاوزون معك” وردت عليه : “أيوه دايماً يحصل في كل المنشآت لكن الجهات الرسمية تطلب مني تصوير الواقعة وأنا ما أحب تشويه صورتي أو صورة المنشأة”. وقاطعها المذيع قائلاً :”هذا الكلام لا ينسكت عليه وفي منتهى الخطورة ومهم وما يعدي ” ليوجه لها سؤالاً آخر : “الآن إذا حدث تجاوز غير أخلاقي من قبل المدراء أو المسؤولين اللي موجودين في المنشأة عليك كموظفة إيش الإجراء اللي اتخذتيه وهل قدمتي شكوى بعد ذلك”.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل هل تتذكرون الممثلة التركية الحسناء "بيرين سات" بطلة مسلسل "العشق الممنوع".. شاهد أجرأ مشاهدها على الإطلاق (تجاوزت كل الخطوط الحمراء)

# عامل يهتك عرض فتاة من الخلف في مطار القاهرة الدولي.. والأخيرة تنهار (فيديو)

# نبأ صاعق.. وفاة "محمد رمضان" في القاهرة إثر أزمة قلبية مفاجئة والتلفزيون الرسمي يصدر بيان هام

# إحذر: لو شربت هذا المشروب قبل العلاقة الحميمية فقد ارتكبت جريمة بحق عضوك الذكري وستتعرض للإحراج أمام زوجتك

# لا يحدث إلا في الكويت: أمير من الأسرة الحاكمة يتمرد على ملك البلاد ويرفع الساطور في وجهه.. والنهاية كانت مفاجئة (لن تصدق من هو هذا الأمير المتمرد)

# انتبهوا على بناتكم: هروب بعوض ملقح بـ "الفياغرا" من مختبر صيني وأطباء يحذرون: وباء الاستثارة الجنسية قد يغزو العالم

# أقوى من الفياغرا بعشر مرات: قم بخلط العسل مع هذه العشبة المتوفرة في كل منزل وتناوله على الريق والنتيجة ستصعقك

 نبأ صاعق: لواط داخل بيت الله.. ضبط إمام جامع يغتصب طفل صغير بعد درس تحفيظ القرآن الكريم (صورة تقشعر لها الأبدان)

# أحقر أسرة مصرية.. أم تضبط ابنتها تمارس الرذيلة داخل السيارة مع شباب فشاركتهم في الفعل الحرام (صورة)

# من الحمام.. رهف القنون تطل من جديد وبلا ملابس تستر عورتها (كما خلقها الله)

# سيموت هذا العام.. العرافة اللبنانية التي توقعت مقتل "قاسم سليماني" تهز كيان حاكم عربي بالنبوءة الأكثر رعباً وتختار طريقة مفزعة لكيفية وفاته

# طلب منها أن تقلع كامل ثيابها للبدء في المعاشرة الجنسية وحينما خلعت ما يستر منطقتها الحساسة اكتشف الصدمة المفزعة وطلقها فوراً

(*الأخبار الـ5 المشتعلة الآن)

 

 

وردت “بشاير” موضحةً : قدمت شكوى لصاحب العمل لكن لم يقبلها وقدمت إليه استقالتلي ولكن لم يقبلها أيضاً” مشيرةً إلى أن صاحب العمل سعودي. وتابعت أن صاحب العمل قال لها: ” أنا ما عندي شيء تبغين تروحين للجهات الرسمية روحي!” فذهبت بعد ذلك لمركز الشرطة وتحولت الشكوى إلى النيابة العامة والآن قضيتها في المحكمة. وأشارت إلى أن حتى بعض الزميلات اللاتي شهدن الواقعة رفضن تقديم إفادتهن لدى الشرطة خوفاً من انقطاع رزقهن.

 

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.