أحدث الأخبار

شاهد.. أسرار من داخل قبر العندليب يكشفها نجل شقيقه بعد 4 عقود على رحيله (فيديو)

الفن والمشاهير

كشف محمد شبانة نجل شقيق الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ عن مفاجأة حول جثمان العندليب الأسمر، وهي أنه لم يتحلل رغم مضي 31 عاما على دفنه.

وأضاف في حوار مع "تليفزيون اليوم السابع" تفاصيل عدم تحلل جثمان العندليب، حيث قال: "ذهبت إلى دار الإفتاء حتى ننقل جثماني والدي وعمي عبد الحليم بسبب المياه الجوفية، وجلبنا خبراء ومهندسين لكن وجدنا المياه لم تدخل لهما بسبب الصخور، لكن فضلنا نقلهما".

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل السعودية تباغت الجميع بإلغاء قرار سابق بشأن إجراء إلزامي للدخول من كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية

# الملك فهد والملك عبدالله والملك سلمان رفضوا تحقيق أكبر أمنية للمخرج الراحل عبدالخالق الغانم والأمير محمد بن سلمان وعده بتحقيقه قبل وفاته ولم يفعل! ما هو؟

# يحدث الآن: شاهد لحظة إهانة وزير خارجية لبنان للسعودية: أنتم بدو ووقحون.. والسعودية ترد بأقوى طريقة (فيديو)

(*الأخبار الساخنة)

 

 

 

 

 

 

 

 
مفاجأة.. جثة عبدالحليم حافظ متحللتش وخدوده سليمة.. هل ده حقيقى؟.. أسرار من داخل قبر العندليب يكشفها نجل شقيقه بعد (44) عام على رحيله

مفاجأة.. جثة عبدالحليم حافظ متحللتش وخدوده سليمة.. هل ده حقيقى؟.. أسرار من داخل قبر العندليب يكشفها نجل شقيقه بعد (44) عام على رحيله

Posted by ‎اليوم السابع‎ on Sunday, January 17, 2021

وتابع: "نزل شيخ مسجد وشيوخ آخرون القبر.. لقيتهم بيقولي لازم تنزل علشان تشوف بعينك"، مضيفا: "نزلت وشفت حاجة جميلة، وهي أن عمي عبد الحليم نايم بشعره الأسود وخدوده وأنفه وأذنيه وكل حاجة زي ما هي سليمة متحللتش".

وتابع قائلا: "لما سألت قالولي إنه كان بيعمل أعمال خير كتير جدا، ومش بيحكي عن الحكاية دي لأنه مش بيحب يظهر في الصورة"، مشيرا إلى أنه كان رافضا الحديث عن تلك القصة.

وأكد أنه سيتم طرح مذكرات صوتية قريبا للعندليب، يذكر فيها أسباب عدم زواجه من سعاد حسني وبدايته معها، وقصص حبه جميعا، وعلاقاته ببليغ حمدي وعبد الوهاب وغيرهما.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.