أحدث الأخبار

هكذا أصبحت ملامح الراقصة الإستعراضية نجوى فؤاد في أحدث ظهور لها !

الفن والمشاهير

تداولت مجموعة من الحسابات الفنيّة الناشطة علي السوشيال ميديا، اثنان من مقاطع الفيديو شهدت ظهور الراقصة الإستعراضية “نجوي فؤاد”، من داخل منزلها، وذلك اثناء زيارة أحد أطباء التجميل لها بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 16 يناير /كانون الثاني، واتضح في هذا الفيديو التغير الذي طرأ عليها منذ آخر ظهور لها.

وبالرغم من الشكوى التي خرجت بها الفنانة نجوي فؤاد من قبل ومطالبتها بالعمل وتدخل نقيب الفنانين لتوفير فرصة عمل لها بسبب الضائقة المادية التي يمر بها الكثيرون من نجوم الفن، ظهرت نجوى داخل منزلها الذي اتسم بالفخامة وأشاد به الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا تلك المقاطع .

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل قطر تتعرض لضربة عسكرية مباغتة وغادرة من إسرائيل بعد أقل من 24 ساعة على مهرجان حماس في الدوحة.. والخارجية القطرية تصدر بياناً طارئاً

# الملك فهد والملك عبدالله والملك سلمان رفضوا تحقيق أكبر أمنية للمخرج الراحل عبدالخالق الغانم والأمير محمد بن سلمان وعده بتحقيقه قبل وفاته ولم يفعل! ما هو؟

# يحدث الآن: شاهد لحظة إهانة وزير خارجية لبنان للسعودية: أنتم بدو ووقحون.. والسعودية ترد بأقوى طريقة (فيديو)

(*الأخبار الساخنة)

 

 

 

 

 

 

 

وكانت الفنانة نجوي فؤاد قد خرجت الأيام الماضية وأعلنت عن انها تعاني من عدة أمراض أهمها آلام الظهر والتي ترقد بسببها علي الألواح الخشبية منذ أيام، وطالبها الطبيب المعالج لها بأن تظل في منزلها لمدة 3 أسابيع حتي لا تتأثر حالتها الصحية .

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.