أحدث الأخبار

عاجل: الجيش يعلن بيان النصر من جنوب مأرب ويكشف تفاصيل المعارك الدامية خلال الساعات الماضية

محليات
سياج بوست I

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه، السبت، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة يواصلون تحقيق الانتصارات الكبيرة، ضد المليشيا الحوثية الإرهابية في جبهات جنوب مأرب شمالي شرق اليمن.

  ونقل موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن اللواء ثوابه قوله، إن" قوات الجيش مسنودة بقبائل مراد الأبية، حققوا انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية، وما زالوا يسطروا أروع البطولات في جبهات جبل مراد، ورحبة".

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
ورد الآن ناطق الجيش الإسرائيلي يستفز 30 مليون يمني بهذا الاعتراف الصادم .. ماذا قال ؟!  " تفاصيل "

 

 

(*لا تفوّت الأخبـار الأكثر قراءة)

   إحذر.. لو ظهر لك هذا العرض في البول فأنت في خطر!
  أمريكا تفرض عقوبات جديدة على خمسة من قيادات مليشيا الحوثي (أسماء)

 

 

 

  وأضاف، أن "العدو في انهيار مستمر، ويفقد العشرات من عناصره التي يزج بها إلى محارق الهلاك والموت".   وأشار إلى أن المليشيا الحوثية الانقلابية عجزت أمام صمود الأبطال، وباءت بهزائم متتالية وتتكبد خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

  وذكر اللواء ثوابة، أن تعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات التهمتها نيران الأبطال وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية.  

وأوضح أن المعارك الأخيرة أفقدت المليشيا صوابها للتكتيك القتالي الذي اتبعه الجيش وأبطال مراد، الذي باغت المليشيا وأفقدها الحركة، وجعلها ترسل بعناصرها دون تفكير بمصيرهم.  

ولفت إلى أن قبائل مراد وتضحياتها لن تنسى وستظل في ذاكرة الأجيال، وسيخلد موقفهم النضالي مع إخوانهم من أبطال الجيش، مما يقاتلون جنباً إلى جنب فلول الإمامة المدعومة من إيران، كما خلّدت بطولات العظماء من أجدادهم، دفاعاً عن الجمهورية والثورة.

  وخلال الأيام القليلة الماضية تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية ومواقع حاكمة في جبهات منطقة مراد جنوبي محافظة مأرب بعد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.  

 

ورد الآن

1 شاهد أول سيارة قطرية تدخل السعودية عبر المنفذ البري .. وهكذا استقبلها السعوديون! (فيديو)

 

إقـرأ وفاة فنان سعودي كبير والحزن يلف المملكة
إقـرأ واقعة حدثت وشاهدها الجميع خلال انفجار مطار عدن ولم يعرف أحد أسبابها (شاهد)
إقـرأ بالفيديو...هذا العراف اللبناني تنبأ بتفجير مطار عدن قبل ايام قليلة!! (شاهد)

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.