أحدث الأخبار

هند البلوشي: لم أكن أعرف عن زوجة علي الأولى.. والشرع حلل 4

الفن والمشاهير

شهدت الساعات الماضية، العديد من التطورات المثيرة للجدل في قضية زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، من نجم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية بنسخته العربية "ذا فويس"، العراقي علي يوسف.

وكشفت البلوشي في لقاء تلفزيوني، أنها لم تكن تعلم أن علي متزوج وأن لديه ابنة عندما تزوجته، وقالت إنها علمت بالأمر بعد مدة، وأن الزواج عادة ما يشهد مشاكل، والشرع حلل 4 للرجل، ولا يوجد لديها أي مشكلة بلقب الزوجة الثانية، طالما لديه القدرة على أن يعدل بينهما.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
عاجل أم تشنق ابنتها على سطح برج مهجور في المدينة المنورة (فيديو مروع)

# يحدث الآن: شاهد لحظة إهانة وزير خارجية لبنان للسعودية: أنتم بدو ووقحون.. والسعودية ترد بأقوى طريقة (فيديو)

(*الأخبار الساخنة)

 

 

 

 

 

 

 

وعن أولادها وتقبلهم لزواجها، قالت هند إن والدهم أي طليقها الفنان مشاري العوضي، قد سبقها لهذا الأمر، لذلك هم متفهمون لفكرة زواجها، حتى أن ابنتها دائمًا ما تطالبها بإنجاب شقيقة لها.

ويأتي تصريح هند هذا للتأكيد على زواجها من الفنان علي يوسف، في ظل التزام الأخير الصمت وعدم الحديث عن الأمر، وإصرار زوجته زهراء التأكيد على متانة علاقتهما، وأنها تستعد للسفر معه إلى تركيا، وأنه بصدد إطلاق عمل جديد.

ونشرت البلوشي عبر خاصية الستوري في إنستغرام، بعض الاقتباسات في ظل الهجوم الكبير الذي تلقته بسبب هذا الزواج، واتهامها بأنها سرقت رجلًا من زوجته.

وكتب على إحدى الصور: "انظر إلى الأمام ولا تلتفت للمتسلقين على أكتافك، فبالنهاية الجوهرة تبقى نقية.. ونقائها يفرض لمعانه على كل من يناظرها ولا يستطيع امتلاكها.. كن لنفسك مهما كثر التقويل.. كن مع الله سيكون معك.. فالنجاح طريق لا يمشي فيه السفهاء والمنافقون.. ومن ملأت قلوبهم الأحقاد.. النجاح طريق الأنقياء والطاهرون".

كما نشرت صورة أخرى، وعلقت عليها: "أفضل طريقة للحصول على الاحترام.. هو أن تلتزم الصمت".

هذا وكشف نجم السوشال ميديا السعودي ريان جلير، والذي كان أول من سرب خبر زواج هند البلوشي من علي يوسف، أنها هي من طلبت منه تسريب خبر الزواج، مما أثار المزيد من الجدل حول تصرفات الفنانة الكويتية.

ويأتي إصرار البلوشي على الحديث عن زواجها، بسبب تعليقات زوجة علي، والتأكيد على أن الأمر كله يخص عملًا جديدًا ليس أكثر، مما أثار الشك لدى عدد من الجمهور الذين طالبوا بخروج علي يوسف عن صمته لتأكيد أو نفي الأمر. كما طالب البعض هند البلوشي، بنشر وثيقة زواجهما إنهاءً للجدل.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.