أحدث الأخبار

بو مفتاح.. تسريب أوضح فيديو للحظة اغتصاب إماراتية على يد مشهور إماراتي وأصدقائه وهي تناشده دون جدوى "دخيلك.. لا لا"!!

مجتمع خليجي وعربي

من يشاهد الفدييو حتماً سيتمزق قلبه من الكمد على ما بلغه بعض الشباب العربي من خسة ولؤم، وكيف أصبحت القلوب قاسية والنفوس خسيسة، فقد أثار مقطع فيديو تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يدعى أبو مفتاح، يوثق اغتصابه لفتاة برفقة عدد من الأصدقاء، تابعه سياج بوست، داخل أحد المنازل صدمة كبيرة لدى المتابعين على “السوشال ميديا”، وأظهر المقطع المغتصب أبو مفتاح. وهو يوثق لحظة صراخ الفتاة التي تحاول استعطافهم لتركها ولكن لا يوجد رحمة.

وعبر نشطاء “السوشال ميديا” عن غضبهم الشديد بسبب الفيديو، والجرأة التي وصل لها هذا الشخص من خلاله بتوثيق جريمته دون خوفه وقيامه بنشرها دون أي تردد، حيث علق أحدهم: “حسبي الله عليك الله ينتقم منك هذا الي منجد يستحق الاعدام ب ولد انت م عندك رحمه ببنات الناس خاف ربك ترا بترجع بأهلك اذا م كانت امك او اخواتك بتكون ببناتك ي ولد خاف ربك ؟؟”.

((بقيــة تفــاصيل الخبــــر في الأسفل))
ورد الآن ناطق الجيش الإسرائيلي يستفز 30 مليون يمني بهذا الاعتراف الصادم .. ماذا قال ؟!  " تفاصيل "

 

 

(*لا تفوّت الأخبـار الأكثر قراءة)

   إحذر.. لو ظهر لك هذا العرض في البول فأنت في خطر!
  أمريكا تفرض عقوبات جديدة على خمسة من قيادات مليشيا الحوثي (أسماء)

 

 

 

وأضاف آخر: “أسأل الله لكل من تسبب بالوجع اللي بصوتها أن يمد الله في عمره ليرى من العذاب و القهر و الألم مالا عين رأت ولا خطر على قلب بشر يارب”، وتابع آخر بالقول: “والبنت هذي شوضعها اصلاً من البداية شلون تطلع معه، بس حتى لو شلون الحقير هذا يسوي كذا الله يلعنه بالدنيا والآخرة”

فيما علقت أخرى: “لاحد يتم يلوم الضحيه هي ماطلبت انه يصير فيها جذي مهما سوت ماطلبت انه يصير فيها الي صار الإنسان مو معصوم عن الغلط لاكن السفله هذا ارتكب شي كبير والله الي يقوم يلوم الضحيه هذا ماعرف شو اقول عنه مهما كان الفعل غبي. لاكن بو مفتاح يعله الشنق هذا ابو المشكله و موثق بعد”.

ورد الآن

1 شاهد أول سيارة قطرية تدخل السعودية عبر المنفذ البري .. وهكذا استقبلها السعوديون! (فيديو)

 

إقـرأ وفاة فنان سعودي كبير والحزن يلف المملكة
إقـرأ واقعة حدثت وشاهدها الجميع خلال انفجار مطار عدن ولم يعرف أحد أسبابها (شاهد)
إقـرأ بالفيديو...هذا العراف اللبناني تنبأ بتفجير مطار عدن قبل ايام قليلة!! (شاهد)

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.