أحدث الأخبار

من بينهم شقيق محافظ الجوف.. مليشيا الحوثي تعلن مصرع أكثر من 20 قيادي عسكري في الجماعة (أسماء)

محليات
سياج بوست I

اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم السبت، بمصرع 21 قياديا من عناصرها بينهم ثلاثة ينتحلون رتب عسكرية رفيعة في مواجهات مع قوات الجيش الوطني.

 

هام: عاجل: دولة عربية تعلن تعرضها لهجوم عسكري قبل قليل من هذه الدولة!

 

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

إقرأ أيضاً:الأمير الوحيد من آل الصباح الذي قتله صدام حسين أمام باب بيته وترك البقية يغادرون البلاد أثناء غزو الكويت!!.. ماذا فعل ليثير غضب الرئيس العراقي إلى هذا الحد؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبحسب وكالة"سبأ" النسخة الحوثية، فإنه جرى في صنعاء تشييع جثامين كل من، اللواء زيد علي عامر المراني والذي ينتحل صفة قائد محور الجوف، والعميد عبدالسلام مطيع عبدالله شعلان المراني والعميد عبدالله مسعد أحمد عيسى والمقدم حسين يحيى عبدالله الحوثي والمقدم نواف محمد مرشد المراني.

  ومن بين القتلى الذين تم تشييعهم، الرائد سليم هادي حسن المراني والرائد نسيم أحمد علي صالح العكاد والرائد عبدالله عبدالكريم قاسم العمدي والنقيب عبدالسلام سلمان المراني والنقيب بشار محمد علي أحمد المراني، بالإضافة إلى الملازم أول حسن عسكر محمد المراني والملازم أول مصطفى محمد صلاح جبران الغري والملازم ثاني كامل مصلح أحسن السياغي.  

كما شيعت المليشيات، المساعد أحمد جميل أحسن العمدي والمساعد جمال جميل أحسن العمدي والمساعد أحمد صالح محمد علي زهير والمساعد حسين صالح محمد علي صلاح والمساعد فايز صالح مصلح العمدي والمساعد عماد علي أحمد حمود الحريمي والمساعد علي محمد عوضه القادمي والمساعد حسين عبدالله جابر معوضه.  

ولم تشير المليشيات إلى الأماكن التي قتلوا فيها، لكن من المرجح أن معظمهم هؤلاء قتلوا في جبهات مأرب والجوف شمالي شرق اليمن، والتي تشهد معارك عنيفة منذ أيام تكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة.

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.