أحدث الأخبار

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

الفن والمشاهير

سارة عادل إمام ، ابنة الزعيم هي الفتاة المدللة والابنة الوسطى في أبناء عادل إمام، كان حلم حياتها التمثيل، لكن والدها رفض نهائياً دخولها الساحة الفنية، كما أخفاها عن الإعلام منذ زواجها من نجل أحد قيادات جماعة الإخوان، وهو الزواج الذي تعرض بسببه إمام لاضطهاد من نظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، حيث رفضا جمال وعلاء مبارك حضور الزفاف رغم دعوتهما ، كما واجه العديد من الأزمات منها أزمة عرض فيلمه "السفارة في العمارة، بسبب تلك الزيجة.

اختراق إخواني"

 

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

 

الأكثر قراءة الآن: 

 

 

تشبثت به كأنها تتشبث بحياتها.. بطولة نادرة لأم ولطف من الله يحبطان عملية اختطاف صغيرها بالقوة.. والخاطف يتحول لمخطوف في الثانية الأخيرة!! (فيديو مذهل)

 

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

 

أصعب وأغرب جريمة قتل شهدتها السعودية وفك لغزها مواطن بسيط بعد ان عجزت الشرطة عن ذلك!! (آثار الأقدام على الرمال كانت المفتاح)

 

الأخبار الأكثر تداولاً: 

 

 

 

 

 

إعلان زواج سارة عادل إمام، من زميل دراستها بالجامعة الأمريكية، "أحمد" ، اعتبر في ذلك الوقت أنه اختراق إخواني لعائلة الزعيم عادل إمام، وخصوصا أنها تزوجت من نجل القطب الإخواني نبيل مقبل، وعلى الجانب الآخر لم يتقبلها أيضا المنتمين لجماعة الإخوان، ورفضوا هذا الزواج ، في ظل هجوم الزعيم علي التيارات الإسلامية من خلال أفلامه ومسرحياته.

من جانبه لم يعلق الزعيم، على الفريقين حتى في ظل محاولات الزج باسمه بعد القبض على أعضاء الجماعة وكان منهم صهره، وأكتفي بالتأكيد من خلال أعماله أن تلك المصاهرة والنسب، لم يكن لها أي تأثير على أعماله.

سارة عادل إمام 

 

سارة عادل إمام تبلغ من العمر 43 عاماً فهي من مواليد عام 1977، أصر والدها على عدم السماح لها بالعمل في المجال الفني، بسبب العادات والتقاليد التي يرفضها في التمثيل مثل القبلات وغيرها.

 

وتزوجت سارة عادل إمام عام 2004 من أحمد نبيل مقبل ابن القيادي الإخواني، وحضر عقد قرانها قيادات جماعة الإخوان وعلى رأسهم مرشد جماعة الإخوان مهدي عاكف، وكان المأذون وقتها هو الشيخ محمد طنطاوي شيخ الأزهر الشريف.

صدمة في الوسط الفني 

 

وصدم الوسط الفني، والجمهور بعد إعلان الزواج، خاصة أن عادل إمام معروف أنه دخل في العديد من المعارك السياسية مع جماعات الإسلام السياسي، منذ رحلته في محافظة أسيوط لمواجهة تكفير المتشددين للفن والفنانين.  

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.