أحدث الأخبار

فيديو| لحظة عودة “ميت” إلى الحياة بعد 20 ساعة من وفاته

منوعات وغرائب

أُنقذ رجل هندي يبلغ من العمر 74 عامًا بعد أن وضعته أسرته داخل ثلاجة الموتى لمدة 20 ساعة معتقدين أنه توفي.

واشتبه أقارب بالاسوبرامانيان كومار، الذي كان مريضًا وطريح الفراش في وفاته عندما توقف. عن التحرك داخل منزله بقرية كاندامباتي بولاية تاميل نادو يوم الاثنين.

 

طلب إماراتي صادم للسعودية بشأن اليهود

((بقية تفاصيل الخبر في الأسفل))

 

الأكثر قراءة الآن: 

 

 

 

تشبثت به كأنها تتشبث بحياتها.. بطولة نادرة لأم ولطف من الله يحبطان عملية اختطاف صغيرها بالقوة.. والخاطف يتحول لمخطوف في الثانية الأخيرة!! (فيديو مذهل)

 

الرئيس المصري السابق مبارك انقلب على ‘‘عادل إمام’’ بسببها.. وأبناؤه رفضوا حضور الزفاف.. حقائق صادمة عن ابنة الزعيم (صور)

 

أصعب وأغرب جريمة قتل شهدتها السعودية وفك لغزها مواطن بسيط بعد ان عجزت الشرطة عن ذلك!! (آثار الأقدام على الرمال كانت المفتاح)

 

هل هو ممكن لسبعيني كهل تناول الفياجرا ولديه ضغط ومصاب بجلطة سابقة في القلب؟ الإجابة ستصعقك!!

 

قصة حقيقية في اليمن: 4 أطقم حوثية تحاصر ثعبان عملاق التهم أربعة مواطنين في تهامة لكن دون جدوى!!

 

الأخبار الأكثر تداولاً: 

 

 

 

 

 

وكما هو معتاد، تم إرساله إلى ثلاجة الموتى قبل تشييع جثمانه. لكن عندما وصل موظف شركة التجميد في اليوم التالي. لاحظ أن الرجل العجوز يتحرك داخل التابوت الزجاجي.

وفي مقطع فيديو، يسأل الرجل الذي يحمل الكاميرا: “يداه ترتجفان، كيف؟”، بينما يعلق شقيق الرجل، ويدعى “سارافانان”: “أوه، إنها نوبات”.

وعندما سُئل كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا إذا مات، أجاب سارافانان: “روحه لم تتركه بعد”.

وأثارت القصة التي نشرت لأول مرة على قناة إخبارية، ضجة وطنية. وتحقق الشرطة الآن مع الأسرة لعدم إجراء فحص طبي مناسب قبل إعلان وفاة كومار.

وقال مساعد المفتش راجاسيكاران من شرطة سورامانجالام لصحيفة “إندبندنت”. إنه تم رفع قضية بموجب المادتين 287 (سلوك إهمال يعرض حياة الإنسان للخطر) و 336 (فعل يهدد حياة الآخرين أو سلامتهم الشخصية) من قانون العقوبات الهندي. 

 

الفيديو

أحداث اليمن والسعودية وأخبار الفن والمشاهير وأسعار العملات تجدها عبر صفحتنا على الفيس بوك.